بنـــــآت الوصـل ,,

مرحــباً بكَ زآئرنــآ الكريــم ،، تفضــل بالتسجيــل‘ حتى تستطيــع المشآركة معنآ بآرائــك و أفكــآرك ،،

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بنـــــآت الوصـل ,,

مرحــباً بكَ زآئرنــآ الكريــم ،، تفضــل بالتسجيــل‘ حتى تستطيــع المشآركة معنآ بآرائــك و أفكــآرك ،،

بنـــــآت الوصـل ,,

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدانــا يدعــو إلى تعزيــز ثقــافة الوقـــاية منْ الحــوادث و الاصابـــات ،،

4 مشترك

معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد

ĶơЌớ
    ĶơЌớ
    المشرفين
    المشرفين

معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد Empty معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد

مُساهمة  ĶơЌớ السبت مايو 21, 2011 4:27 pm

تعتبر حوادث السقوط من أكثر الحوادث المنزلية شيوعاً وتشكل هذه الحوادث الغالبية العظمى من حوادث المنزل، ويأتي ترتيبها الثاني من حيث كونها أحد أهم الحوادث المؤدية للوفاة بعد حوادث الطرق، ويمكن أن تقع حوادث السقوط في أي وقت وفي أي مكان داخل المنزل، وبالتالي فينبغي اتباع تدابير الوقاية الآتية :

1-الحفاظ على إغلاق الأبواب المؤدية إلى الشرفات.

2-وضع حواجز وموانع مناسبة تتفق مع اشتراطات السلامة على النوافذ والشرفات .

3- يجب تجنب وضع الأثاث وخاصة الكراسي والطاولات قريباً من النوافذ كي نتفادى سقوط الأطفال منها .

4-يراعي عدم وضع الأثاث ذي الأطراف الحادة في الممرات .

5-عدم ترك بقايا سائلة على البلاط أو ترك أرضيات الحمام مبللة لتجنب وقوع حوادث الانزلاق .

6-تجنب ترك الأشياء على الدرج أو في الممرات ، لأن ذلك قد يؤدي إلى التعثر في أثناء السير ومن ثم السقوط .

7-مراقبة الأطفال الصغار بصفة مستمرة ، لأن احتمال وقوع حادث ما للطفل في أثناء انشغالنا عنه أمر متكرر الحدوث .

لا تنسون الردود
    Neni
    Neni

معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد Empty رد على موضوع

مُساهمة  Neni السبت مايو 21, 2011 6:31 pm

[b]مشكوووووووووووووووووووورة
    ĶơЌớ
    ĶơЌớ
    المشرفين
    المشرفين

معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد Empty رد: معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد

مُساهمة  ĶơЌớ الإثنين مايو 30, 2011 2:48 pm

العفوو حبيبتي
    ومشكوورة على مرورج

عدل سابقا من قبل ĶơЌớ في الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:08 pm عدل 1 مرات
    supernatural girl
    supernatural girl
    المشرفين
    المشرفين

معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد Empty رد: معلومات اساسية عن كيفية الوقاية من حوادث السقوط و بعد لا تنسون الردود انا دايما ارد

مُساهمة  supernatural girl الجمعة يونيو 10, 2011 4:08 pm

ثااانكس حياتو
    ĶơЌớ
    ĶơЌớ
    المشرفين
    المشرفين

مُساهمة  ĶơЌớ الجمعة يونيو 10, 2011 4:14 pm

يوور ولكم سوويتي sunny

عدل سابقا من قبل ĶơЌớ في الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:10 pm عدل 1 مرات
    ღŇǔṪεŁLάღ
    ღŇǔṪεŁLάღ

مُساهمة  ღŇǔṪεŁLάღ الأحد سبتمبر 18, 2011 7:03 pm

مشكوؤوؤرهـ
    ĶơЌớ
    ĶơЌớ
    المشرفين
    المشرفين

مُساهمة  ĶơЌớ الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:13 pm

العفوو حبيبتي

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 1:10 am